واشنطن بوست: أبوبكر البغدادي «حي».. و«الخلافة» لن تموت     الغامدي رئيسًا لمجلس إدارة البنك الأهلي التجاري بالسعودية     اليونان تتفق مع دائنيها على برنامج الإصلاحات الاقتصادية     "مبكو": استمرار شراء الأسهم المخصصة لبرنامج الموظفين     الإمارات تنضم لبرنامج مكافحة تآكل الوعاء الضريبى     المنتخب السعودى يتجه إلى سويسرا لإنهاء برنامج الإعداد للمونديال     مصرع عامل وإصابة 14 آخرين فى انقلاب ميكروباص ببنى سويف     إخلاء سبيل ثروت شحاتة المتهم بقيادة تنظيم أنصار الشريعة في ليبيا     ضبط عصابة يتزعمها صاحب سنتر تعليمي لسرقة السيارات بالإسكندرية (صور)     «كلام جرايد».. العنب والقنب     صحيفة: أستاذ بـ«كامبريدج» تجسس على حملة ترامب لصالح «إف بي آي»     شيرين رضا: عدم إذاعة «لدينا أقوال أخرى» على قنوات مصرية لم يؤثر على نجاحه     أمينة مغربي تستكمل تصوير "نسر الصعيد" اليوم بالقاهرة     محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع مجمع الورش الحرفية الجديد بمنطقة المستقبل     الإفتاء: «النوم في نهار رمضان ينقص ثواب الاجتهاد في العبادة»     ارتفاع ودائع بنوك قطر إلى 218.1 مليار دولار نهاية إبريل     احتدام الجدل بشأن غلق المقاهي برمضان في تونس     أهالي الرقة يستعيدون الأجواء الرمضانية بعد زوال "داعش"     زفاف هاري وميغان هل يعيد صياغة الملكية البريطانية؟     "المسلمون والحداثة الأوروبية": جمع ثلاثة كتب     عمرو مرعي.. نجم يبحث عن استعادة بريقة في قلعة «ميت عقبة»     رئيس الوزراء يتابع إنتاج حقل ظهر مع "إيني" الإيطالية     محطة تليفزيون طوكيو تبث إنتاجًا سعوديًا من الرسومات المتحركة     محمد سامي يكتب: ليس دفاعاً عن جمعية الأورمان!!     مخاوف من وصول الحمم البركانية في هاواي للمحيط الهادئ    

اخبار مصر » الوطن » شريهان مفاجأة راديو "DRN" في رمضان

انتهى الكاتب مدحت العدل، من تسجيل 4 حلقات كاملة مع النجمة الكبيرة شريهان من برنامجه الإذاعي الجديد "الناس العزاز".

وتعد هذه الحلقات عودة حصرية لشريهان عبر إذاعة "DRN" بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاما، حيث روت شريهان خلال الحلقات المسجلة العديد من ذكرياتها مع عالم الفن، فضلا عن أسرار تذاع لأول مرة عن الفوازير والمسرح.

كما أوضحت النجمة الكبيرة أسبابها لاختيار مسرحيتها الجديدة "كوكوشانيل" للعودة للأضواء مرة أخرى، إلى جانب كشفها عن تفاصيل مرضها لأول مرة وكيف تغلبت عليه، كما أوضحت شريهان أسباب نزولها لميدان التحرير إبان ثورة الـ25 من يناير.

يأتي هذا فيما قرر مسؤولو إذاعة DRN بث الحلقات الأربع التي تتضمن أسرارا تذاع للمرة الأولى كل خميس طوال الشهر الكريم.


بتاريخ:  2018-05-16


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل