وزير التعليم: لن يتم استخدام منصة local في الامتحانات الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية     قرار جديد من اللجنة العليا العمانية المعنية بفيروس كورونا     أول تعليق من شيري عادل بعد خضوعها لعملية جراحية أمس .. خاص     تجديد حبس 5 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًا     فيديوجراف.. مش هتعرفهم.. مشاهير قبل وبعد الشهرة     شطة: انضربت فى مباراة لـ الأهلي .. وصلاح يرحل عن ليفربول .. ومهاجم الزمالك فخر مصر.. فيديو وصور     البيت الأبيض: هناك عدة خيارات للتعامل مع السعودية     الأمم المتحدة: خمسة ملايين سوري يعانون من سوء التغذية     أمور لا تحدث كثيراً في الملاعب... هدف من مسافة 40 متراً في إنكلترا     الاحتلال يستولي على 193 دونماً شرقي رام الله لإقامة "مكب للنفايات"     كورونا يقتل 2.5 مليون شخص والإصابات 113 مليون     تأجيل محاكمة طبيب بالشرقية متهم بممارسة أعمال غير أخلاقية لـ30 مارس     عبر استعادة الاتفاق النووي.. هل يشق «ظريف» طريقه لرئاسة إيران؟     مخلوع ثم متهم فـ مدان.. كيف مرت الذكرى الأولى لرحيل «مبارك»؟     سعد الفقي يكتب: شكرا سيادة الرئيس     بعد رفع الحظر.. الاتحاد الليبي يكشف لـ صدى البلد مكان مباراة مصر وليبيا     د. أحمد مُصطفي يكتُب: ملف إصلاح التعليم في مصر وما قد تم فيه     أحمد شيخو يكتب: تداعيات هزيمة تركيا أمام الكريلا في كاري     بإطلالة جذابة.. مني فاروق تحتفل بعيد ميلادها     مدعو نيويورك تلقوا إقرارات ترامب الضريبية     شالكه يعلن إصابة لاعبه المغربي نسيم بوجلاب     نقل أليكسي نافالني من سجنه إلى مكان مجهول     نادٍ جزائري يرفض عرضاً من الاتحاد الليبي لضم نجمه     البيت الأبيض: هناك عدة خيارات للتعامل مع السعودية     "الأمم المتحدة" تشيد بمبادرة حياة كريمة: ساهمت فى التخفيف من الآثار السلبية لكورونا    

رياضة محلية » الشروق

وكيله: مروان محسن سيدخل الجنة من كثرة الشتائم التي يتعرض لها

تعاطف تامر النحاس، وكيل أعمال مروان محسن، مهاجم الأهلي، مع اللاعب في ظل الانتقادات الحادة التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

صرح النحاس عبر قناة TEN "الانتقادات التي يتعرض لها مروان تجاوزت حدود كرة القدم، ووصل الأمر إلى تشبيهات صعبة، رغم أنه من الممكن القول بأنه لا يجيد إحراز الأهداف أو لا يحالفه التوفيق".

وأضاف "أتخيل أن مروان سيدخل الجنة بدون فعل شيء من كثرة الشتائم التي تعرض لها".

وأكد وكيل أعمال مهاجم الأهلي "لم أتحدث مع اللاعب عن عروض، يتبقى أكثر من دور كامل، وهناك منافسة قوية مع بواليا ومحمد شريف، وتقييم الأمر في نهاية الموسم، من الممكن أن يشارك في ربع ساعة ويسجل أهداف أكثر مما يلعب 90 دقيقة".

وأشار "في نهاية الموسم سنقوم بتقييم موقفه من المشاركة، إذا شارك أكثر من 80% لن يكون منطقيا الحديث عن رحيله".

واستدرك "أما إذا كان معدل مشاركته أقل من 30 أو 40 أو 50% سيختلف تفكيرنا تماما، هذا رأيي، من الوارد أن مروان سيوافق على المشاركة بهذا الوضع أو الأهلي لا يجد بدائل".

وأتم تامر النحاس تصريحاته "لكن في ناد كبير مثل الأهلي، إذا تراجعت مشاركة اللاعب، لابد أن يفكر في التحرك إلى فريق آخر".

ويلعب مروان محسن بصفوف الأهلي منذ صيف 2016، حيث انضم من صفوف الإسماعيلي، وسجل مع الفريق 22 هدفا في 93 مباراة.


بتاريخ:  2021-02-23


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل