عبر استعادة الاتفاق النووي.. هل يشق «ظريف» طريقه لرئاسة إيران؟     مخلوع ثم متهم فـ مدان.. كيف مرت الذكرى الأولى لرحيل «مبارك»؟     سعد الفقي يكتب: شكرا سيادة الرئيس     بعد رفع الحظر.. الاتحاد الليبي يكشف لـ صدى البلد مكان مباراة مصر وليبيا     د. أحمد مُصطفي يكتُب: ملف إصلاح التعليم في مصر وما قد تم فيه     أحمد شيخو يكتب: تداعيات هزيمة تركيا أمام الكريلا في كاري     بإطلالة جذابة.. مني فاروق تحتفل بعيد ميلادها     مدعو نيويورك تلقوا إقرارات ترامب الضريبية     شالكه يعلن إصابة لاعبه المغربي نسيم بوجلاب     نقل أليكسي نافالني من سجنه إلى مكان مجهول     نادٍ جزائري يرفض عرضاً من الاتحاد الليبي لضم نجمه     البيت الأبيض: هناك عدة خيارات للتعامل مع السعودية     تمهيدًا لنيل الثقة.. «دبيبة» يعرض تشكيلة الحكومة الليبية     بعد مطاردتها في أمريكا وأوروبا.. «هواوي» تنتعش في الخليج     فيديو| «انفصال..اكتئاب.. جراحة دقيقة».. أزمات في حياة شيري عادل     تجديد حبس 5 متهمين بغسل 15 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة     فرجاني ساسي يقترب من مغادرة الزمالك وهذه الوجهة المحتملة     المغرب يتجاوز عتبة 3 ملايين لقاح ضد فيروس كورونا     الإمارات تنسحب من شبوة اليمنية.. والجيش ينتزع مواقع استراتيجية بمأرب     الإصابة تجبر نادال على الانسحاب من بطولة جديدة     مصر: إحالة خالد صلاح للتحقيق بسبب فيديو نهلة سلامة     إجراءات عراقية جديدة لمواجهة كورونا: منع التجمعات والتنقل     "نساء معماريات": استضافة زها حديد     التفاصيل تحسمُ في دوري الأبطال... بين فرصة ضائعة ولمسة حاسمة     مفخخة جديدة تقتل مدنيين في رأس العين... والجرائم تتواصل بمخيم الهول    

رياضة محلية » اليوم السابع

أحداد الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام تونجيث ومروان على الدكة

اقترب المغربي حميد أحداد، لاعب الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه، في مباراة تونجيث السنغالي، المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لقيادة الهجوم الأبيض.

وينوي البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك الإبقاء على مروان حمدي في مقاعد البدلاء أمام تونجيت، والاعتماد على حميد أحداد في التشكيلة الأساسية لقيادة الهجوم.

ويري باتشيكو أن مروان حمدي يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم على طريقة لعب الزمالك، بعد انضمامه للفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الأخير قادما من مصر المقاصة، وهو ما نقله باتشيكو لمروان حمدي خلال الجلسات الخاصة التي عقدها معه طوال الأيام الماضية.

ولعب مروان حمدي بالتشكيل الأساسي للزمالك في مباراة مولودية الجزائر بافتتاح دور المجموعات الأفريقي، قبل عودته لمقاعد البدلاء باللقاء الأخير أمام الإسماعيلي في الدوري حيث لعب التونسي سيف الدين الجزيري كمهاجم صريح، لكن الأخير لا يحق له المشاركة مع الأبيض في دوري الأبطال، نظرا لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية الموسم الحالي قبل الانتقال للزمالك في يناير الماضي.

ورفض "كاف"، طلب نادي الزمالك تأجيل مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وسافر الزمالك إلى السنغال بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد

خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - إسلام جابر - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي

خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل



بتاريخ:  2021-02-22


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل