«علوم المنوفية» تصلي صلاة الغائب على أرواح شهداء مصر     أحمد موسى في برنامجه: «وارد» تكون التسجيلات الصوتية «مفبركة».. فيديو     عمرو جمال أساسيا مع بيدفيست أمام باروكا     البورصة تخسر 3.2 مليارات جنيه بختام التعاملات تأثرًا بحادث الواحات     مستوطنون يقتحمون الأقصى.. والاحتلال يخطر المواطنين بهدم منازلهم     مصر: الحكم بإعدام 11 معارضاً والسجن لـ15 آخرين بقضية خلية الجيزة     ما بعد الرقة: احتمالات الصدام الأميركي مع إيران تكبر     ترامب يسمح بنشر وثائق سرية حول اغتيال كينيدي     «حماس» تتحدى إسرائيل وتزور طهران     بالفيديو.. جماهير الأهلي تتوافد على ستاد برج العرب     سول: استئناف إنشاء مفاعلي نوويين سريعًا     مذبحة الواحات: برلمان السيسي يرفض مساءلة وزير الداخلية ويدعو لزيادة رواتب الشرطة     "نيويورك تايمز": علا القرضاوي ضحية الخلافات السياسية في الشرق الأوسط     «بن سلمان» يبحث مع «العبادي» مواجهة الإرهاب     رسميا.. مصر تنسحب من بطولة الأمم الأفريقية للمحليين     «التعليم» تخاطب المديريات لإعادة معلمي المدارس اليابانية لمدارسهم الأصلية     وزير الآثار: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني ظاهرة فريدة عمرها 33 قرنا     منظمة المرأة العربية تدين حادث الواحات الإرهابي     الرئيس السيسي يهنئ المجر بذكرى الثورة     البابا تواضروس يُطلق خطة مُكبرة لتطوير التعليم الكنسي     شاهد فى «اقتحام السجون» يكشف كواليس عملية تهريب المساجين     بالصور.. أسقف المنيا يشارك فى جنازة أحد شهداء الواحات بالمحافظة     ميرفت سلطان: المؤسسات الدولية تؤكد تحسن مؤشرات مصر     وزير الأوقاف الفلسطيني: شبابنا منشغل بالمقاومة وليس الإرهاب (حوار)     بالأسماء.. إصابة 7 بينهم سيدتان فى حادث تصادم سيارتين بقنا    
من نحن

خبر مصر هو أحدي فروع خبر جروب المتخصصة في مجال الصحافة و الأعلام في الوطن العربي حيث يقوم موقع خبر بتجميع كل ما هو جديد وحديث من الأخبار في مصر عن طريق محرك بحث أخباري تم تطويرة بواسطة نخبة من أمهر المهندسين لدينا. بحيث تم تصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة لزوار موقعنا.

كيف نقوم بتصنيف الأخبار؟

يتم ترتيب الأخبار و نشرها بطريقة ألية دون تدخل بشري وذلك حسب توقيت نشرها في مصدرها، بحيث تكون الأخبار محدثة دائما أول بأول.

ما هي مسئولية خبر مصر عن الأخبار أو التعليقات أو حتي الأعلانات المنشورة؟

ان موقع خبر يعمل بطريقة الية دون تدخل بشري، ولذلك فان جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية اصحابها واداره الموقع لا تتحمل اي مسؤولية ادبية او قانونية عن محتوى الموقع، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية ما تم نشرة.

 

شروط الأستخدام:

يجب علي كل مستخدم قبول ما يلي و يحق لخبر جروب أستخدام الإجرائات القانونية تجاه من يخالف ذلك:

  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • مجرد أستخدامك لموقع خبر مصر يعتبر موافقة ضمنية منك علي سياسة الخصوصية المذكورة في الأسفل.
  • الأخبار المنشورة و الأعلانات و التعليقات على موقعنا و علي جميع صفحات التواصل الأجتماعي لموقع خبر مصر، تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع بالمرة.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية أو أي لغة مفهومة.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات حيث أن مبوبة خبر هي المكان المخصص فقط لأضافة إعلاناتك.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

سياسة الخصوصية:

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

نقوم بجمع معلومات خاصة بك عندما تقوم بتعبئة نموذج.

 

في ماذا نستخدم المعلومات الخاصة بك؟

أي من المعلومات التي نجمعها منك قد تستخدم في واحدة من الطرق التالية:

  • تحسين موقعنا "خبر مصر"على الانترنت (في موقعنا خبر مصر نسعى باستمرار لتحسين طريقة عرض موقعنا بناء على المعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك أنت و باقي المستخدمين)
  • لتحسين خدمة العملاء  (المعلومات الخاصة بك تساعدنا على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم)

هل نستخدم الكوكيز؟

نعم (الكوكيز هي عبارة عن ملفات صغيرة يقوم الموقع أو نقل مزود الخدمة لأجهزة الكمبيوتر القرص الصلب من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) التي تمكن من المواقع أو أنظمة مزودي الخدمة بالتعرف على متصفح الانترنت الخاص بك، والتقاط وتذكر بعض المعلومات.

نحن نستخدم الكوكيز لفهم وحفظ التفضيلات الخاصة بك لزيارات في المستقبل، وتتبع الإعلانات وتجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع والتفاعل موقع بحيث يمكننا أن نقدم تجارب الموقع وأدوات أفضل في المستقبل. ونحن قد نتعاقد مع مقدمي الخدمات من طرف ثالث لمساعدتنا في فهم أفضل زوار موقعنا. لا يسمح مقدمي هذه الخدمة على استخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا إلا لمساعدتنا في إجراء وتحسين أعمالنا.

هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟

نحن "خبر مصر" لا نبيع، ونتاجر، أو ننقل إلى أي أطراف خارجية المعلومات الشخصية الخاصة بك. هذا لا يشمل طرف ثالث موثوق به والذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا على شبكة الإنترنت، وإجراء أعمالنا، أو تقديم الخدمات لكم، طالما وافقت تلك الأطراف للحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن المعلومات الخاصة بك عندما نعتقد الاصدار هو المناسب للامتثال للقانون، وفرض سياسات موقعنا، أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين، أو الملكية، أو سلامة الأمن القومي. ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائرغير الشخصية لأطراف أخرى للتسويق والإعلان، أو غيرها من الاستخدامات.

روابط الطرف الثالث:

في بعض الأحيان، حسب تقديرنا، قد نقوم بتقديم منتجات أو خدمات أطراف أخرى على موقعنا. هذه المواقع طرف ثالث لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع.

سياسة الخصوصية أونلاين فقط:

تنطبق سياسة الخصوصية على الانترنت فقط. على المعلومات التي تم جمعها من خلال موقعنا أونلاين وليس على المعلومات التي يتم جمعها أوفلاين.

موافقتك:

مجرد قيامك باستخدام موقعنا، فإنك توافق علىشروط الأستخدام و سياسة الخصوصية لموقع خبر مصر.