سكان دمشق يغلقون صفحة الحرب بعد طرد "داعش"     الليلة.. عرض مسرحية "آل كابوني" على mbc مصر     "مايكروسوفت" تُطلق خدمة جديدة لعرض محتوى الشركة     "التضامن": زيادة عدد المراكز العلاجية للإدمان لتغطية المحافظات     غدًا.. ندوة "العقيدة والشريعة في الإسلام" بـ"القومي للترجمة"     السجن 15 سنة لعاطلين لاتهامهما بحيازة 240 طربة حشيش     توقف حركة المرور بطريق «القاهرة - الإسكندرية» بعد انقلاب سيارة نقل (صور)     الصحة تُحذر المواطنين من أشعة الشمس: ارتدوا الملابس القطنية     أردوغان يقود اقتصاد تركيا للانهيار.. ومخاطر تهدد بيئة صناع السياسة     «العصار»: مجمع للصناعات الحربية في مناطق جديدة على مستوى عالمي     التليفزيون المصري يجري حوارًا مع وزير الخارجية     قائد القوات الجوية الإسرائيلية: إيران أطلقت 32 صاروخا صوب إسرائيل في أوائل الشهر الحالي     والدة نيمار تهاجم القطري الخليفي وترى ضرورة الرحيل للريال     إصلاح كسر في ماسورة مياه الخط الرئيسي بدمياط .. صور     فريق إيطالي يريد التعاقد مع "مارادونا" الجزائر     أوناي إيميري في لندن.. لتدريب هذا الفريق     نساء "فوكس نيوز" تحت قيادة روجر أيلز في فيلم جديد     دفاع بوعشرين يقدم أدلة على فبركة المقاطع ضده     إبراهيموفيتش يخرج عن النص..ويعتدي على لاعب في الدوري الأميركي!     «إيمليانو» وأبناء النادي يعطلون اتفاق «دياز» مع الأهلي     يسرى أبو القاسم يكتب: سمية بنت خياط.. أول شهيدة فى الإسلام     513 دولارًا.. سعر طن القمح الأمريكي اليوم     يسرى أبو القاسم يكتب: نعيم بن عبد الله.. "كريم بنى عدى"     صائب عريقات: نمارس حقنا في حماية شعبنا ومحاسبة الاحتلال     بلومبرج: قرار إماراتي لمنع المستثمرين من الهروب إلى قطر    
من نحن

خبر مصر هو أحدي فروع خبر جروب المتخصصة في مجال الصحافة و الأعلام في الوطن العربي حيث يقوم موقع خبر بتجميع كل ما هو جديد وحديث من الأخبار في مصر عن طريق محرك بحث أخباري تم تطويرة بواسطة نخبة من أمهر المهندسين لدينا. بحيث تم تصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة لزوار موقعنا.

كيف نقوم بتصنيف الأخبار؟

يتم ترتيب الأخبار و نشرها بطريقة ألية دون تدخل بشري وذلك حسب توقيت نشرها في مصدرها، بحيث تكون الأخبار محدثة دائما أول بأول.

ما هي مسئولية خبر مصر عن الأخبار أو التعليقات أو حتي الأعلانات المنشورة؟

ان موقع خبر يعمل بطريقة الية دون تدخل بشري، ولذلك فان جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية اصحابها واداره الموقع لا تتحمل اي مسؤولية ادبية او قانونية عن محتوى الموقع، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية ما تم نشرة.

 

شروط الأستخدام:

يجب علي كل مستخدم قبول ما يلي و يحق لخبر جروب أستخدام الإجرائات القانونية تجاه من يخالف ذلك:

  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • مجرد أستخدامك لموقع خبر مصر يعتبر موافقة ضمنية منك علي سياسة الخصوصية المذكورة في الأسفل.
  • الأخبار المنشورة و الأعلانات و التعليقات على موقعنا و علي جميع صفحات التواصل الأجتماعي لموقع خبر مصر، تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع بالمرة.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية أو أي لغة مفهومة.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات حيث أن مبوبة خبر هي المكان المخصص فقط لأضافة إعلاناتك.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

سياسة الخصوصية:

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

نقوم بجمع معلومات خاصة بك عندما تقوم بتعبئة نموذج.

 

في ماذا نستخدم المعلومات الخاصة بك؟

أي من المعلومات التي نجمعها منك قد تستخدم في واحدة من الطرق التالية:

  • تحسين موقعنا "خبر مصر"على الانترنت (في موقعنا خبر مصر نسعى باستمرار لتحسين طريقة عرض موقعنا بناء على المعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك أنت و باقي المستخدمين)
  • لتحسين خدمة العملاء  (المعلومات الخاصة بك تساعدنا على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم)

هل نستخدم الكوكيز؟

نعم (الكوكيز هي عبارة عن ملفات صغيرة يقوم الموقع أو نقل مزود الخدمة لأجهزة الكمبيوتر القرص الصلب من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) التي تمكن من المواقع أو أنظمة مزودي الخدمة بالتعرف على متصفح الانترنت الخاص بك، والتقاط وتذكر بعض المعلومات.

نحن نستخدم الكوكيز لفهم وحفظ التفضيلات الخاصة بك لزيارات في المستقبل، وتتبع الإعلانات وتجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع والتفاعل موقع بحيث يمكننا أن نقدم تجارب الموقع وأدوات أفضل في المستقبل. ونحن قد نتعاقد مع مقدمي الخدمات من طرف ثالث لمساعدتنا في فهم أفضل زوار موقعنا. لا يسمح مقدمي هذه الخدمة على استخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا إلا لمساعدتنا في إجراء وتحسين أعمالنا.

هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟

نحن "خبر مصر" لا نبيع، ونتاجر، أو ننقل إلى أي أطراف خارجية المعلومات الشخصية الخاصة بك. هذا لا يشمل طرف ثالث موثوق به والذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا على شبكة الإنترنت، وإجراء أعمالنا، أو تقديم الخدمات لكم، طالما وافقت تلك الأطراف للحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن المعلومات الخاصة بك عندما نعتقد الاصدار هو المناسب للامتثال للقانون، وفرض سياسات موقعنا، أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين، أو الملكية، أو سلامة الأمن القومي. ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائرغير الشخصية لأطراف أخرى للتسويق والإعلان، أو غيرها من الاستخدامات.

روابط الطرف الثالث:

في بعض الأحيان، حسب تقديرنا، قد نقوم بتقديم منتجات أو خدمات أطراف أخرى على موقعنا. هذه المواقع طرف ثالث لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع.

سياسة الخصوصية أونلاين فقط:

تنطبق سياسة الخصوصية على الانترنت فقط. على المعلومات التي تم جمعها من خلال موقعنا أونلاين وليس على المعلومات التي يتم جمعها أوفلاين.

موافقتك:

مجرد قيامك باستخدام موقعنا، فإنك توافق علىشروط الأستخدام و سياسة الخصوصية لموقع خبر مصر.