بوسكا «حارس المصري»: هزمنا السحر.. وأتمنى رؤية الجماهير في المدرجات     مدير أمن الدقهلية يتفقد إدارة الحماية المدنية.. صور     الشرطة البرازيلية تحقق مع "حرامية" بضربها بالقلم.. فيديو     حسن سليمان: العاصمة الجديدة ستضع مصر على خريطة الاستثمار     الدهشوري حرب: لا يجوز الجمع بين العمل في الإعلام وعضوية اتحاد الكرة     الخرباوي يكشف موقف الجماعات الإسلامية من فتوى قتل السادات     سناء منصور: 2017 بشرة خير للمرأة المصرية     فعاليات متنوعة فى الاحتفال بتعامد الشمس على قدس الأقداس في معبد أبوسمبل.. مشاركة واسعة لفرق الفنون الشعبية.. وافتتاح مهرجان سينما المرأة     بالفيديو.. عمرو أديب: «عايز أعمل إعلان شامبو»     اليوم .. استئناف محاكمة بديع وآخرين بأحداث عنف بني سويف     ضبط مسجلين خطر كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المنازل بالغربية     سقوط شبكة "عسلية" بعد 13 سنة من ممارسة وتسهيل الدعارة بالهرم     نهى حمدي: مهرجان المحجبات أصبح برنامجا وليس مجرد مسابقة     بالفيديو.. عمرو أديب يقلد دونالد ترامب بطريقة ساخرة     شوبير: فوز المصري في الدور الأول بالكونفدرالية «طبيعي» .. والإفراط في الفرحة «خطر»     شوبير : أتوقع احتراف نجم الأهلي قريبًا     تقارب بين "دعم مصر" والمصريين الأحرار حول انتخابات المحليات     «احلم».. الصقر يبدأ حملة دعائية لأكاديمية أندرلخت البلجيكي في مصر     مارين لوبن: لبنان يمكن أن يكون قوة توازن إقليمية     استكمال محاكمة محمد بديع وآخرين في «أحداث عنف بني سويف»     ليغو باتمان يتصدر شباك السينما الأمريكية بـ55 مليون دولار     «لا يمكننا التوقف عن التفكير فيما حدث بباريس».. إنييستا يشخص حال برشلونة     سلسلة ندوات لتوعية طلاب المدارس الثانوية بفرع ثقافة دشنا     نائب: أغلب المصانع المتعثرة بسبب أن خاماتها مستوردة     "التفاؤل" الطريق الأقرب لمواجهة الأزمات وابتكار الحلول والاستعداد للمستقبل.. روشتة علاجية للهروب من الاكتئاب وإدارة الصراعات والتغلب على التشاؤم    
من نحن

خبر مصر هو أحدي فروع خبر جروب المتخصصة في مجال الصحافة و الأعلام في الوطن العربي حيث يقوم موقع خبر بتجميع كل ما هو جديد وحديث من الأخبار في مصر عن طريق محرك بحث أخباري تم تطويرة بواسطة نخبة من أمهر المهندسين لدينا. بحيث تم تصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة لزوار موقعنا.

كيف نقوم بتصنيف الأخبار؟

يتم ترتيب الأخبار و نشرها بطريقة ألية دون تدخل بشري وذلك حسب توقيت نشرها في مصدرها، بحيث تكون الأخبار محدثة دائما أول بأول.

ما هي مسئولية خبر مصر عن الأخبار أو التعليقات أو حتي الأعلانات المنشورة؟

ان موقع خبر يعمل بطريقة الية دون تدخل بشري، ولذلك فان جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية اصحابها واداره الموقع لا تتحمل اي مسؤولية ادبية او قانونية عن محتوى الموقع، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية ما تم نشرة.

 

شروط الأستخدام:

يجب علي كل مستخدم قبول ما يلي و يحق لخبر جروب أستخدام الإجرائات القانونية تجاه من يخالف ذلك:

  • يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
  • يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
  • مجرد أستخدامك لموقع خبر مصر يعتبر موافقة ضمنية منك علي سياسة الخصوصية المذكورة في الأسفل.
  • الأخبار المنشورة و الأعلانات و التعليقات على موقعنا و علي جميع صفحات التواصل الأجتماعي لموقع خبر مصر، تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع بالمرة.
  • جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية أو أي لغة مفهومة.
  • الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
  • سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات حيث أن مبوبة خبر هي المكان المخصص فقط لأضافة إعلاناتك.
  • التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

سياسة الخصوصية:

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟

نقوم بجمع معلومات خاصة بك عندما تقوم بتعبئة نموذج.

 

في ماذا نستخدم المعلومات الخاصة بك؟

أي من المعلومات التي نجمعها منك قد تستخدم في واحدة من الطرق التالية:

  • تحسين موقعنا "خبر مصر"على الانترنت (في موقعنا خبر مصر نسعى باستمرار لتحسين طريقة عرض موقعنا بناء على المعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك أنت و باقي المستخدمين)
  • لتحسين خدمة العملاء  (المعلومات الخاصة بك تساعدنا على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم)

هل نستخدم الكوكيز؟

نعم (الكوكيز هي عبارة عن ملفات صغيرة يقوم الموقع أو نقل مزود الخدمة لأجهزة الكمبيوتر القرص الصلب من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) التي تمكن من المواقع أو أنظمة مزودي الخدمة بالتعرف على متصفح الانترنت الخاص بك، والتقاط وتذكر بعض المعلومات.

نحن نستخدم الكوكيز لفهم وحفظ التفضيلات الخاصة بك لزيارات في المستقبل، وتتبع الإعلانات وتجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع والتفاعل موقع بحيث يمكننا أن نقدم تجارب الموقع وأدوات أفضل في المستقبل. ونحن قد نتعاقد مع مقدمي الخدمات من طرف ثالث لمساعدتنا في فهم أفضل زوار موقعنا. لا يسمح مقدمي هذه الخدمة على استخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا إلا لمساعدتنا في إجراء وتحسين أعمالنا.

هل نفصح عن أي معلومات للأطراف الخارجية؟

نحن "خبر مصر" لا نبيع، ونتاجر، أو ننقل إلى أي أطراف خارجية المعلومات الشخصية الخاصة بك. هذا لا يشمل طرف ثالث موثوق به والذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا على شبكة الإنترنت، وإجراء أعمالنا، أو تقديم الخدمات لكم، طالما وافقت تلك الأطراف للحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن المعلومات الخاصة بك عندما نعتقد الاصدار هو المناسب للامتثال للقانون، وفرض سياسات موقعنا، أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين، أو الملكية، أو سلامة الأمن القومي. ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائرغير الشخصية لأطراف أخرى للتسويق والإعلان، أو غيرها من الاستخدامات.

روابط الطرف الثالث:

في بعض الأحيان، حسب تقديرنا، قد نقوم بتقديم منتجات أو خدمات أطراف أخرى على موقعنا. هذه المواقع طرف ثالث لديها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع.

سياسة الخصوصية أونلاين فقط:

تنطبق سياسة الخصوصية على الانترنت فقط. على المعلومات التي تم جمعها من خلال موقعنا أونلاين وليس على المعلومات التي يتم جمعها أوفلاين.

موافقتك:

مجرد قيامك باستخدام موقعنا، فإنك توافق علىشروط الأستخدام و سياسة الخصوصية لموقع خبر مصر.